رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مدينة السادات.. عيدكم مبارك

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مدينة السادات.. عيدكم مبارك

نقدم لك موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية بالساعة والدقيقة، حتى تتعرف على التوقيت بشكل دقيق، ومنه تستعد إلى الخروج من المنزل والتوجه للمساجد والساحات التي يقام بها صلاة عيد الفطر المبارك.

يترقب جميع المواطنين القاطنين في مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024، حتى يتمكن كل منهم من ضبط الساعة على التوقيت المحدد للصلاة.

صلاة عيد الفطر في مدينة السادات الساعة كام؟

يسعى الجميع إلى الحصول على موعد صلاة عيد الفطر المبارك بالساعة والدقيقة، ليتأهب كل منهم لأداء الصلاة في المساجد والساحات التي تتزين لاستقبال المواطنين في أول أيام عيد الفطر.

وتحين صلاة عيد الفطر 1445 في مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية الساعة 5:59 صباحا، حيث تعلو التكبيرات من المساجد المختلفة قبل الصلاة ومعها يهرول الجميع إلى المساجد لترديد التكبيرات.

تكون لصلاة العيد فرحة خاصة تغمر قلوب جميع المواطنين، بداية من التكبيرات التي تردد في المساجد، وحتى تجمع الأهالي والجيران خلال الصلاة ومبادلة التهاني لاستقبال العيد.

يشار إلى أن صلاة عيد الفطر المبارك هي سنة مؤكدة، والتي تعد من أرقى المناسبات التي تنتظرها الأمة الإسلامية بلهفة وشوق من عام لآخر.

حثنا رسول الله- صلى الله عليه وسلم- على أهمية صلاة العيد، فعن أنس بن مالك- رضي الله عنه-، قال: «كان رسول الله- صلى الله عليه وسلم- يخرج يوم الفطر والأضحى إلى المصلى، فأول ما يبدأ به الصلاة، ثم ينصرف فتوجه إلى النساء فيخطبهن، فأما النساء فقد بكين على أنفسهن»، فقال صلى الله عليه وسلم: «تصدقن فإني رأيتكن تصدقن أكثر، وتصلين فإني رأيتكن تصلين أكثر، وتستغفرن فإني رأيتكن تستغفرن أكثر».