رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في دير مواس 2024.. استعد لها

موعد صلاة عيد الفطر في دير مواس 2024.. استعد لها

يتساءل العديد من الأهالي عن موعد صلاة عيد الفطر في دير مواس 2024، ليتمكنوا من معرفة التوقيت المحدد للصلاة بصورة أدق، وبذلك يمكنهم الوصول إلى المسجد أو الساحة التي سيقام بها صلاة العيد قبل موعد الصلاة.

تحرص الأسرعلى النوم مبكرًا ليلة العيد للاستيقاظ قبل موعد الصلاة بفترة استعدادًا للخروج من المنزل والتوجه إلى الصلاة.

صلاة عيد الفطر في دير مواس الساعة كام؟

يختلف موعد صلاة عيد الفطر 2024 من محافظة لأخرى، لذا يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موعد إقامة صلاة العيد بالساعة والدقيقة كي لا تفوتهم.

أعلن المعهد القومي للبحوث، موعد صلاة عيد الفطر في دير مواس والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 6:02 صباحًا.

​​​​​​​

صلاة عيد الفطر 2024

ينتظر العديد من الكبار والصغار موعد إقامة صلاة عيد الفطر 2024 والتي تعد من أهم وأبرز مظاهر الاحتفال بالعيد، حيث تغمرهم الفرحة أثناء التوجه إلى المساجد والساحات التي تم افتراشها خصيصًا لاستيعاب عدد المصلين.

يتجمع الأهل والجيران في صلاة عيد الفطر مهنئين بعضهما البعض بتلك المناسبة الخاصة على القلوب، لتكون من أبرز المشاهد اغلمميزة الخاصة بالعيد.

تعلو التكبيرات من المساجد المختلفة مع اقتراب موعد صلاة العيد، ليهم المصلين إلى المسجد مرددين التكبيرات على النحو التالي: «لله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا… لا إله إلا الله وحده، صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلي على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.