رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر يوم في إجازة العيد 2024 امتى؟

آخر يوم في إجازة العيد 2024 امتى؟

تساءل العديد من الموظفين عن آخر يوم في إجازة العيد 2024، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالأيام المتبقية في العطلة، والتي بدأت من يوم الوقفة الثلاثاء 9 أبريل.

مع انتهاء أولى أيام عيد الفطر المبارك بدأ التركيز على موعد عودة العمل من جديد في الاماكن المختلفة، حيث هناك بعض المواطنين الذين ينتظرون عودة العمل لإنهاء الأوراق الحكومية التي يرغبون بها وغيرها من المصالح المختلفة.


​​​​​​​

نهاية إجازة عيد الفطر 2024

ساعات وجيزة وتنتهي إجازة عيد الفطر المبارك 2024، وتعود جميع المصالح الحكومية المختلفة إلى العمل من جديد، بما فيها البنوك، وكذلك القطاع الخاص.

أعلن مجلس الوزراء إجازة عيد الفطر 2024 وحددها لتكون 6 أيام متتالية، حيث تمتد العطلة لبعد العيد بيومين، ليشعر جميع الموظفين بالحصول على إجازة طويلة.

وبذلك فمن المقرر أن تنتهي إجازة عيد الفطر 2024 يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، على أن يتم استئناف العمل من جديد اليوم التالي أي يوم الأثنين الموافق 15 من الشهر ذاته.

وتبدأ جميع المصالح الحكومية عملها من جديد يوم الأثنين المقبل في مواعيد العمل الرسمية، التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان الكريم بشكل طبيعي.

يجدر الإشارة، إلى أن إجازة عيد الفطر المبارك تعتبر من الإجازات الطويلة التي تمنحها الدولة لجميع الموظفين وتكون مدفوعة الأجر، لذا ينتظرها العديد من المواطنين من عام لآخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.