رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية بعد العيد 2024

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية بعد العيد 2024

انقضى شهر رمضان وعيد الفطر المبارك لعام 2024، وبدأت غالبية شركات توزيع الكهرباء بكافة محافظات جمهورية مصر في الإعلان عن مواعيد وجداول قطع الكهرباء بكل المناطق.

حيث أصدر مجلس الوزراء قرارا رسميا قبل حلول شهر رمضان 2024 - 1445ه‍، بوقف العمل بخطة تخفيف أحمال الكهرباء التي تم بِدء العمل بها منذ شهر يوليو 2023، طوال أيام الشهر الكريم.

وقد قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وجميع الشركات التابعة لها بتنفيذ قرار مجلس الوزراء.

واستمرت مدة إيقاف العمل بخطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظات مصر، طوال شهر رمضان 2024، وحتى بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان محافظة القليوبية

وقد أعلنت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن موعد عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية بالمحافظة «اعتبارا من الاثنين المقبل، يتم العودة للعمل بخطة تخفيف الأحمال التي أقرها مجلس الوزراء في شهر يوليو 2023، على أن تكون مدة قطع الكهرباء من ساعة إلى ساعتين يوميًا».

​​​​​​​

وبذلك فإن يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، هو أول أيام انقطاع الكهرباء في القليوبية ومناطقها بعد العيد، بحيث تنقطع في كل منطقة أو قرية من ساعة إلى ساعتين تقريبا.

جدير بالذكر أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء المحددة بمحافظة القليوبية سابقا شملت كافة قرى ومدن القليوبية، وحددت عدة مواعيد يوميًا تبدأ من الساعة 11 صباحًا وتنتهي الساعة 5 مساءً في القليوبية كحد أقصى في إطار خطة تخفيف الأحمال.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام