رئيس التحرير أحمد متولي
 مريم مصطفى لاعبة الطائرة.. تفاصيل أزمة بنت هناء حمزة مع الأحمر

مريم مصطفى لاعبة الطائرة.. تفاصيل أزمة بنت هناء حمزة مع الأحمر

ضجة واسعة أثارها خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لما فعله خالد مرتجي، مع لاعبة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي سابقا.

مريم مصطفى لاعبة الطائرة

كان فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الزمالك قد حصد المركز الثالث في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024، وذلك بعد تفوقه على نظيره وادي دجلة بثلاث نقاط مقابل لاشيء.

وأثناء مراسم تسليم ميداليات كأس مصر لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى «النادي الأهلي، والشمس، والزمالك»، في بطولة كأس مصر للكرة الطائرة سيدات، رفض خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، مصافحة بسبب مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك، والتي عرفت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ «بنت هناء حمزة».

بنت هناء حمزة

تصدر المصطلح مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاطف الكثيرون مع مريم مصطفى، نجلة الإعلامية هناء حمزة، نائبة رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وتعود تفاصيل الأزمة بين اللاعبة مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك، و أمين صندوق النادي الأهلي خالد مرتجي، إلى فترة انتقال اللاعبة بالنادي الأهلي سابقا لنادي الزمالك.

ويرجع البعض الأزمة إلي قضية التزوير التي رفعتها اللاعبة ضد النادي الأحمر، والتي أكدت أنه تم تزوير عقدها مع الأهلي، وكانت في الوقت ذاته قد وقعت عقدها مع نادي الزمالك.

ورأى آخرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو رد فعل طبعي من خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي؛ وعللوا ذلك بالمواقف السابقة لمريم مصطفى، مع مسؤولي النادي الأهلي ورفضها للسلام على بعض منهم.

تعليق هناء حمزة

وعلقت هناء حمزة، إعلامية ونائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أنها لا تملك أي تعليق عما بدر من خالد مرتجي، معربة عن دهشتها لما حدث.

وكان ياسر قمر، رئيس اتحاد كرة الطائرة، قد أكد أن ما حدث من «مرتجي» هو رد فعل لكسر البروتوكول من قبل اللاعبة، حيث كان من المقرر لها أن ترتدي الميدالية قبل أن تصافح أعضاء اللجنة.