رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد الجماهير في مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري الأبطال

عدد الجماهير في مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري الأبطال

يشكل عدد الجماهير في مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري الأبطال أهمية كبرى لدى المارد الأحمر في ذلك اللقاء، والذي سيحدد تواجده في نهائي البطولة التي يسعى إلى اقتناصها.

تنطلق مباراة الأهلي ضد مازيمبي، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كم عدد جماهير النادي الأهلي في مباراة اليوم؟

يبلغ عدد الجماهير في مباراة النادي الأهلي 50 ألف مشجع، ليؤازرون المارد الأحمر في مباراته ضد مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة للصعود إلى النهائي لمواجهة الفائز من الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي سيتجه الفريقان إلى لعب أشواط إضافية، مع ركلات ترجيحية إذا استمرت النتيجة على حالها.

ويؤهل التعادل الإيجابي فريق مازيمبي للدور النهائي على حساب الأهلي، مع استمرار العمل بقاعدة الأهداف خارج الأرض.

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.