رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري الترم الثاني 2024 برقم الجلوس والاسم

طريقة الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري الترم الثاني 2024 برقم الجلوس والاسم

يتاح لطلبة الصف الخامس الابتدائي وأولياء أمورهم الاطلاع على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2024 بعد الانتهاء من أعمال ظهورها بالمعاهد.

وانتهى طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي من أداء امتحانات الترم الثاني قبيل نهاية شهر أبريل 2024، وفق الخطة الزمنية للدراسة هذا العام.

موعد ظهور نتائج الصف الخامس الابتدائي الأزهري الترم الثاني 2024

وفقا للجدول الصادر عن الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، امتحن طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي الأزهري خلال الفترة من السبت 20 أبريل 2024 وحتى السبت الموافق 27 من نفس الشهر.

وبناء على التعليمات الصادرة من قطاع المعاهد الأزهرية، بدأت الكنترولات تصحيح أوراق إجابات الطلبة بشكل متزامن مع عقد لجان الاختبارات.

وتعمل الكنترولات خلال مدة لا تتجاوز أسبوع واحد على الانتهاء من أعمال ظهور النتيجة، والتي تبدأ من التصحيح وتنتهي بإعداد كشوف النتيجة واعتمادها بشكل رسمي.

وبناء على هذه المعطيات، يتعين على الطلبة وأولياء الأمور انتظار ظهور النتيجة خلال الأسبوع الأول من شهر مايو.

الحصول على نتيجة خامسة ابتدائي أزهر ترم ثاني 2024

أكد قطاع المعاهد الأزهرية استمرار العمل بذات قواعد الامتحانات والتقييم، والتي تنص على أن الإعلان المركزي عن النتائج لا يكون إلا للشهادات.

ويعني هذا أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري الترم الثاني 2024 ستظهر من خلال المعاهد المقيد بها الطلاب فقط.

وعلى الطالب أو ولي أمره التوجه إلى المعهد للحصول على الدرجات في الكشف الموضح به اسم كل طالب ورقم جلوسه وموقفه من النجاح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011