رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة اللوتري 2024.. كيفية معرفة نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 بعد ظهورها

موعد نتيجة اللوتري 2024.. كيفية معرفة نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 بعد ظهورها

يتلهف الكثير من المواطنين لمعرفة موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا «اللوتري» 2025، والتي يتم الإفصاح عن نتائجها في عام 2024.

حيث يتمثل اللوتري في القرعة التي تم إجراؤها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية سنويًا، لإتاحة فرصة الهجرة إلى أمريكا والحصول على الإقامة الدائمة بأراضيها بشكل قانوني.

وبالتالي يمكن لهم المعيشة بأمريكا بكل أريحية ويتمتعون بكل حقوقهم الإنسانية، ويتاح لهم الدراسة والعمل، ومن ثم التقدم على منح الجنسية الأمريكية بعد 5 سنوات من الإقامة.

 

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 

وقد حذر الكثير من المختصين بشؤون الهجرة إلى أمريكا، من وجود رسائل احتيالية قد يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، لمعرفة رقم التسجيل السري، مؤكدين أن وزارة الخارجية الأمريكية لا تقوم بإخطار الفائزين في القرعة من خلال المراسلات النصية أو البريد الإلكتروني.

بل إنه يفترض على كل من قام بالتسجيل في اللوتري، الاستعلام عن نتائج القرعة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 

هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها لمعرفة نتائج القرعة الأمريكية، نوضحها فيما يلي:

  • سجل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية. اضغط هنا 

  • وافق على جميع الشروط والأحكام 

  • اضغط على زر التحقق من الحالة

  • اطلع بدقة على جميع الإرشادات التي ستظهر ووضع بعين الاعتبار 

  • الضغط على كلمة متابعة

  • اكتب كل البيانات المطلوبة في الاستمارة والتي تتمثل في رقم التأكيد الخاص بالتسجيل في القرعة، واسم العائلة، وتاريخ الميلاد كما هو مرفق في طلب الهجرة بالقرعة الأمريكية 

  • انقر على إرسال للإطلاع على نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 

موعد إعلان نتيجة اللوتري 2024​​​​​​​

يذكر أنه قد بدأ الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024، بدءً من يوم 6 مايو 2023، وسيستمر حتى يوم 30 سبتمبر 2024.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اللوتري الأمريكي لعام 2025، بدءً من يوم السبت 4 مايو 2024، على أن يستمر حتى يوم 30 سبتمبر 2025.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام