رئيس التحرير أحمد متولي
 أبطال مسلسل حرب نفسية.. مصطفى درويش على قائمة مسلسلات 2024

أبطال مسلسل حرب نفسية.. مصطفى درويش على قائمة مسلسلات 2024

يحاول الأشخاص بشكل مستمر بينما هم على قيد الحياة ترك بصمة تساعدهم في الاستمرار بعد وفاتهم ومن بين هذه البصمات الاجتهاد في العمل  السيرة الطيبة، وكان من بين هؤلاء الفنان المصري الراحل مصطفى درويش.

وتوفي الفنان مصطفى درويش في 1 مايو من عام 2023، عن عمر بلغ 43 بعد إصابته بسكته قلبية مفاجئة غيبته عن العالم.

وكان لوفاة مصطفى درويش أثر مدوي في الشارع المصري بشكل عام وفي الوسط الفني بشكل خاص وذلك نظرا لما كان يتمتع به من علاقة جيدة مع زملائه حيث كان الجميع يشهد له بطيب الخلق و«الجدعنة والمواقف الشهمة».

وبعد حلول عام بالكمال والتمام من الوفاة ظهر اسم مصطفى بين قائمة أبطال عمل مؤجل كان قد أنهاه قبل وفاته ولكن لم يسعفه القدر للاستمتاع بعرضه، وهو مسلسل حرب نفسية المكون من 15 حلقة.

طاقم عمل مسلسل حرب نفسية

ظهر مصطفى درويش في دور البطولة بمسلسل حرب نفسية أمام النجمة أروى جودة و يقوم فيه بدور رئيس للمباحث يُدعى الرائد حسن حمدي زوج شخصية أروى جودة.

وبعرض هذا العمل، سيعود درويش إلى الشاشة الفضية للمرة التانية بعد وفاته بعد ظهورة خلال شهر رمضان كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد.

مسلسل حرب نفسية من بطولة النجمة أروى جودة، وجيهان خليل، ومصطفى درويش، وأشرف زكى، وعصام السقا، ندى عصام، وحسناء سيف الدين، وعدد من الفنانين.

والمسلسل من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه في إطار سايكو دراما، حيث يبدأ بحادثة ، تجعل كل شخص من أبطال العمل يبدأ في عرض ماضيه في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.

ولم تغب شمس الفنان الراحل حتى بعد رحيله، حيث ظهر بعد وفاته في فيلمين سينمائيين استمتع بهما الجمهور هما 5 جولات الذي عُرض على شاشات السينما في أغسطس 2023، وجمع نجومًا كبارًا مثل: آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، داليا شوقي، عايدة الأيوبي.

هذا بالإضافة إلى فيلم شماريخ الذي صدر في ديسمبر 2023، وضم نخبة من نجوم الفن المصري، منهم: آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، سالي حماد.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركات مصطفى درويش في هذين الفيلمين تم تصويرها قبل رحيله، لتبقى بصمة فنية خالدة له على شاشة السينما.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011