رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب العمالقة Giants مراجعة نهائية إنجليزي أولى ثانوي ترم ثاني بالإجابات pdf

كتاب العمالقة Giants مراجعة نهائية إنجليزي أولى ثانوي ترم ثاني بالإجابات pdf

ينشر «شبابيك» رابط تحميل العمالقة في المراجعة النهائية على مقرر اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام 2024، في ملف إلكتروني pdf يتاح الاطلاع عليه أو تحميله.

تحميل كتاب giants مراجعة نهائية الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024

يحتوي الكتاب المرفق بالأسفل على مراجعة نهائية على كل وحدتين مجتمعتين، حيث يتم عرض معاني أبرز الكلمات الواردة فيهما أولا، ثم شرح ملخص للقواعد بالأمثلة والترجمة إلى اللغة العربية.

الجزء الثالث من المراجعة عبارة عن أسئلة مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، وبعد نهاية الوحدات هناك اختبارات مجمعة، ثم المراجعة على القصة.

ومن أمثلة الأسئلة الواردة على الوحدات ما يلي:

اختر الترجمة الصحيحة للعبارة:

CPR is an essential procedure for saving someone’s life in an emergency. That is why everyone must learn how to do this vital task.

أ- يعد الإتعاش القلبي الرئوي إجراء اختياريا لإنقاذ حياة شخص ما في حالة الطوارئ لهذا السبب يجب على الجميع تعلم كيفية القيام بهذه المهمة الحيوية.

ب- يعد الإتعاش الصدري الرئوي إجراء ضروريا لإنقاذ حياة المصاب في حالة الطوارئ لهذا السبب يجب على الجميع تعلم كيفية القيام بهذه المهمة الحيوية.

ج- يعد الإتعاش القلبي الرئوي إجراء ضروريا لإنقاذ حياة شخص ما في حالة الطوارئ لهذا السبب يجب على الجميع تعلم كيفية القيام بهذه المهمة الحيوية.

د- يعد الإتعاش القلبي الرئوي إجراء اختياريا لإنقاذ حياة شخص ما في حالة الحرب لهذا السبب يجب على الجميع تعلم كيفية القيام بهذه المهمة الحيوية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011