رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024.. كيفية الحصول عليها

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024.. كيفية الحصول عليها

يسعى العديد من أولياء الأمور، إلى الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024، لتسود حالة من الترقب بينهم فور الانتهاء من ماراثون الامتحانات.

كانت قد انطلقت امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني يوم 8 من مايو 2024 بمادة اللغة العربية، وانتهى الطلاب من ماراثون الامتحانات يوم الأثنين 12 من الشهر ذاته بامتحان مادة اللغة الإنجليزية.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني القاهرة 2024

بدأت اعمال تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة 2024 منذ أيام، وذلك في العديد من المدارس المختلفة الموجودة على مستوى المحافظة.

ومن المقرر، أن تنطلق بعدها مرحلة المراجعة والتدقيق ورصد الدرجات، لتكون النتيجة جاهزة على اعتمادها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تستمر تلك العملية لأيام عدة، إلا أنها لن تأخذ مدى طويل، لتظهر سريعًا بعد أيام معدودة من انطلاق التصحيح، ليتمكن ولي الأمر من الحصول على النتيجة فور ظهورها رسميًا.

كيفية الحصول على نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني 2024 القاهرة

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024، ليتم الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 إلكترونيًا أولًا، ومن ثم يمكنك الحصول عليها من خلال القوائم التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.