رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024

فتح موقع خدمات التعليم الأساسي بالبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة باب الاستعلام عن نتائج طلبة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023-2024.

ويتاح لأولياء أمور طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي بالمدارس التابعة للإدارات التعليمية المختلفة بمحافظة القاهرة، الحصول على نتيجة الترم الثاني بمعرفة الرقم القومي إلكترونيا، قبل توزيعها على المدارس.

وأدى طلبة الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى الإثنين 13 من نفس الشهر.

وخلال أقل من أسبوع، عملت كنترولات النقل بمدارس المرحلة الابتدائي في القاهرة على الانتهاء من أعمال ظهور النتيجة، بما يشمل تصحيح كراسات الإجابات ورصد وتجميع الدرجات وإرسال الكشوف للإدارات التعليمية.

نتيجة خامسة ابتدائي القاهرة الترم الثاني 2024 بالرقم القومي

أرسلت الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة كشوف نتائج طلاب الصف الخامس الابتدائي لمديرية التربية والتعليم لإعلان النتائج بشكل موحد.

ويمكن لأولياء الأمور معرفة النتائج بالرقم القومي للطالب من واقع شهادة الميلاد.

وتشمل مراحل الاستعلام عن النتيجة على الموقع الإلكتروني اختيار الرقم القومي والرحلة الدراسية والصف والفصل الدراسي، ثم الضغط على خيار عرض النتيجة.

بعد إتمام هذه الخطوة، تظهر بيانات الطالب والتي تشمل الاسم والمدرسة، مع المجموع الكلي ودرجاته في المواد التي أدى الامتحانات فيها.

وفي حال لم يتمكن الطالب من اجتياز أي مقرر دراسي وتم تحويله للدور الثاني، يمكنه معرفة أسماء المواد من المدرسة.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011