رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 الغربية

نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 الغربية

ننشر لكم خلال الأسطر التالية نموذج إجابات امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب لصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2024/2023، بمحافظة الغربية.

ويعد الصف الثالث الإعدادي هو من أهم الصفوف الدراسية التي يهتم الكثير من الطلاب والطالبات بالحصول على درجات مرتفعة، للتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة أو غيرها.

لذا يحرص الطلاب على الإطلاع على نماذج الإجابة الصحيحة على امتحانات الشهادة الإعدادية في كل المواد بكافة المحافظات، للتأكد من صحة الحل وحساب الدرجات التي سيحصلوا عليها.

حتى أن بعض أولياء الأمور يهتمون كثيرا بالإطلاع على ورقة الامتحان والأسئلة المطروحة، ومعرفة ما إذا كان سهلا أم صعبا، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على أولادهم أثناء خوضهم للامتحانات. 


امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الغربية 2024  

يمكنك الإطلاع على الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالغربية للعام الدراسي 2024/2023، من خلال الصور التالية:


حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الغربية 2024  

ويحرص الكثير من المعلمين والمعلمات على حل امتحان نهاية العام في كل المواد، ونشر الإجابات الصحيحة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تحدث عدد من الطلاب وأولياء الأمور عن امتحان الإنجليزي بالغربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وتداولوا الأسئلة المطروحة فيه، والتي تمثلت بعض الإجابات عليه فيما يلي:

السؤال الأول: Dialogue:

1- .Yes, (of course / sure)
2- .Yes, there is
3- ?Do I need to take a taxi
4- ?How can I go there
5- .You're welcome

السؤال الثاني:
1- designer 
2- had
3- advice 
4- media 

إذا أردت معرفة كل إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الغربية 2024، يمكنك الإطلاع على الصورة التالية:

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام