رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج إجابة امتحان الهندسة Geometry للصف الثالث الإعدادي لغات الترم الثاني القاهرة 2024 الرسمي

نموذج إجابة امتحان الهندسة Geometry للصف الثالث الإعدادي لغات الترم الثاني القاهرة 2024 الرسمي

ننشر لكم خلال الأسطر التالية نموذج إجابات امتحان جوميتري Geometry الرسمي المُعد من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، لطلاب الصف الثالث الإعدادي لغات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024/2023.


ويعد الصف الثالث الإعدادي هو من أهم الصفوف الدراسية التي يهتم الكثير من الطلاب والطالبات سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو اللغات بالحصول على درجات مرتفعة، للتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة أو غيرها.

لذا يحرص طلاب الشهادة الإعدادية لغات على الإطلاع على نماذج الإجابة الصحيحة لامتحانات كل المواد، للتأكد من صحة الحل وحساب الدرجات التي سيحصلوا عليها.

حتى أن بعض أولياء الأمور يهتمون كثيرا بالإطلاع على ورقة الامتحان والأسئلة المطروحة، ومعرفة ما إذا كان سهلا أم صعبا، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على أولادهم أثناء خوضهم للامتحانات. 


امتحان جوميتري Geometry للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 محافظة القاهرة

يمكنك الإطلاع على الورقة الامتحانية لمادة هندسة باللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية لغات الترم الثاني بالقاهرة للعام الدراسي 2024/2023، من خلال الصورة التالية:


 

حل امتحان جوميتري للصف الثالث الإعدادي لغات الترم الثاني 2024 القاهرة 

وتحرص مديريات التربية والتعليم في مصر على إعداد نموذج إجابة لكل امتحانات نهاية العام في كل المواد، لاسترشاد القائمين بأعمال التصحيح به واطلاعهم على الإجابات النموذجية الصحيحة، وكذلك الطلاب.

وقد تحدث عدد من الطلاب وأولياء الأمور عن امتحان هندسة Geometry للصف الثالث الإعدادي لغات بمحافظة القاهرة، وتداولوا الأسئلة المطروحة فيه، والتي تمثلت بعض الإجابات عليها فيما يلي:

السؤال الأول:
 1- C - a right 
2- a - 2 π r
3- 360 -d
4- 9 -b
5- b- parallelogram 
6- a- inside 


إذا أردت الإطلاع على نموذج حل امتحان جوميتري للصف الثالث الإعدادي لغات الترم الثاني 2024 الرسمي بمحافظة القاهرة، يمكنك الإطلاع على الصورة التالية:

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام