رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

حددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة الرابط المخصص لمعرفة نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بالفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2024.

وانتهى طلبة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة من أداء اختبارات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني بمدارس العربي اللغات يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024.

وحسب الجدول المعلن من قبل إدارة شؤون الطلبة والامتحانات بالمحافظة استمرت الاختبارات من 9 إلى 16 مايو، في مواد اللغة العربية والتربية الدينية والعلوم والمهارات المهنية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الترتيب.

رابط نتيجة سادسة ابتدائي الجيزة ترم ثاني 2024

كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أن كنترولات المدارس الابتدائية انتهت من أعمال ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في الأسبوع التالي للامتحانات.

وحسب المصادر، عملت الكنترولات خلال تلك الفترة على تصحيح كراسات الإجابات ورصد وتجميع الدرجات، مع تقديم الكشوف للإدارات التعليمية.

وتنتظر المحافظة الانتهاء من نتائج طلاب فرق النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية لإعلانها بشكل مجمع عبر بوابة التعليم الأساسي.

وتظهر النتائج خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو 2024، حيث يتاح معرفتها تليفونيا أولا، ثم يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم، وتوزع بعد ذلك على المدارس.

وللحصول على النتيجة إلكترونيا يلزم الوصول إلى خدمة النتائج على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ثم اختيار المرحلة الوصف وكتابة الرقم القومي، لتظهر النتيجة متضمنة الاسم ورقم الجلوس والدرجات.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة مباشرة فور ظهورها عبر النافذة التالية:

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011