رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي ترسم البهجة على وش أبوك وأمك

ازاي ترسم البهجة على وش أبوك وأمك

آباءنا وأمهاتنا كثيرا ما تأخذنا مشاغل الحياة عنهم وعن احتياجاتهم.. وكثيرا نكون قاسيين نوعا ما في حديثنا إليهم أو رفضنا لسماعهم.. وحينما نفقد أحدهما أو كلاهما في غفلة من الزمن.. نندم وقتها أننا لم نستمتع بوجودهما معنا..

لكن هيا بنا الآن لنستغل لحظة وجودهما على قيد الحياة معنا.. من خلال نصائح يقدمها لكم «شبابيك»..

شغف السمع  

لو حسيت أنهم عايزين يتكلموا معاك اسمعهم بشغف وتركيز.. حتى لو كان حديثهم ليس له أهمية بالنسبة لك.. هما في الوقت ده بيكونوا زي الأطفال عايزين حد يستمعلهم ويحتويهم..

الهدايا

فاجئهم بهدايا مش مرتبطة بمناسبة.. لكن تعبير عن الحب.. ممكن لو هما من عشاق الموسيقى تجبلهم (CD) عليه مجموعة من الأغاني اللي بيحبوها وبتفكرهم بذكريات حبهم.

عقولاً حكيمة 

تحدث معهم في كل مايحزنك ويضايقك واعتبرهم كأصدقائك لا تجعل هناك حاجز بينك وبينهم.. حيث أنك ستجد عقولا حكيمة وقلوبا محبة لا تريد أي شيء في العالم سوى أن تراك سعيدا تعيش الحياة..

شعور بالدفء

أجلس معهم أكبر وقت ممكن ليشعروا بالدفء.. وتملأ ذاكرتك بملامحهم الحنونة الطيبة وبمواقفهم الكوميدية معك وبضحكاتهم البهيجة التي تتبع مشاهدتهما لعمل يحبونه..

ذكريات في صورة

خدهم في رحلات وخروجات في أماكن مختلفة.. أصنع معهم ذكرياتك في كل تفاصيل فيها التقط معهم صورا.. في كل لحظة لا تدع أي موقف يمر بينكم ولا تأخذ له صورة لتجعل في المستقبل ألبومات صورك معاهم رواية تحكي قصتها لأولادك وأحفادك..

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»