رئيس التحرير أحمد متولي
 القصة الكاملة لمقتل صيدلانية على يد عامل «دليفري» بكفر الشيخ

القصة الكاملة لمقتل صيدلانية على يد عامل «دليفري» بكفر الشيخ

شهدت ليلة أمس الأحد حادث مقتل صيدلانية تدعى نورهان صبري البيلي، 24 سنة، بعد تعدي أحد اللصوص عليها أثناء محاولته سرقة شقة ابنة عمها شهد رضا البيلي، 19 سنة، والتي أصيبت في نفس الحادث، كما أصيبت الخادمة فرح عبدالمنعم فتح الله، 34 سنة.

من جانبه، روى مدير مرفق الإسعاف بكفر الشيخ، الدكتور أحمد الجنزوري، تفاصيل الحادث قائلًا إن الغرفة الرئيسية تلقت إخطارًا عن وقوع حادث سرقة في برج البيلي في منطقة تقسيم 2، حيث قام شاب بالتخفي في زي عامل "دليفري"، وصعد إلى الدور الرابع الذي تقيم فيه عائلة عم القتيلة، ودق باب الشقة، وحين توجهت "شهد" لفتح الباب، ظنًا منها أنها نورهان ابنة عمها، فوجئت بشخص أمامها يدعي أنه أتى لتوصيل الطلبات للمنازل.

وتابع: "أخرج اللص آلة حادة وأراد سرقة الشقة بالإكراه، ولكنه فوجيء بخروج فرح عبد المنعم، خادمة المنزل، فطعن شهد رضا البيلي في ذراعها، وبعد مناوشات مع الخادمة طعنها هي الأخرى في قدمها، وعندما صعدت نورهان، على إثر صراخ واستغاثة ابنة عمها، فوجئت باللص أمامها فاشتبكت معه، فطعنها طعنة نافذة في بطنها، وفر هاربًا من البرج".

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين الثلاثة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، إلا أن "نورهان" توفيت في المستشفى، برغم محاولات إنقاذها، بسبب حالتها الحرجة.

10

خالد البيلي، شقيق القتيلة الأصغر، كتب على حسابه الشخصي على موقع تويتر، تغريدة ينعي فيها أخته، متعهدًا بالقصاص لها: أخو البنت

وتفاعل أصدقاء خالد ورواد الموقع مع الحادثة..

1

5 9 7 3