رئيس التحرير أحمد متولي
 لهذا السبب اعتزلت «ساندي» الفن

لهذا السبب اعتزلت «ساندي» الفن

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة الشابة «سنادي» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إعلانها اعتزال مهنة الغناء، وقالت عنها إنها أدت إلى مرضها بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها، مؤكّدة: "لن أتراجع عن هذا القرار، وأطلب من الله المغفرة عن أى ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة.

Capture

وجاءت أغلب التعليقات على صفحتها بـ«فيس بوك» التى تجاوزت الـ5 ملايين مُعْجَب، مؤيدة لهذا القرار وداعمة لها، فيما اعتبر البعض أن الصفحة مُخْتَرَقة ولا يمكن للمطربة الشابة الاعتزال.

Capture

اسمها ساندي عادل أحمد حسين، ولدت في القاهرة يوم 22 أبريل 1986 ودرست السياحة والفنادق في جامعة عين شمس لمدة أربع سنوات، ولها شقيقة اسمها هبة تحاول أيضًا دخول عالم الفن والغناء.

20255_750_424_920142020218

بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم «كل ما أقرب» ثم أصدرت ألبومها الثاني «لسه صغيرة» مع شركة سولو ريكوردز (إحدى شركات ميلودي ميوزيك). واشهرت ساندي خلال مسيرتها الفنية القصيرة بارتدائها الملابس المثيرة، سواء في الحفلات التي تحييها، أو في كليباتها. ودخلت عالم التمثيل بفيلم واحد وهو «خطة جيمي» ولكن لم يحالفها الحظ وفشل سريعًا. https://www.youtube.com/watch?v=hL54Vbq9dnY

وجاءت الأغنية التي دفعت ساندي إلى الشهرة، «حصل خير» مع المخرج الأمريكي «ديفيد زيني». https://www.youtube.com/watch?v=BUSD--O7bhs

ثم جاءت الأغنية التي لاقت إعجاب مواقع التواصل الاجتماعي «عايزة اقولك». https://www.youtube.com/watch?v=kQ4HFcLhr0w

وحاولت ساندي أن تتجه إلى الأغاني الخليجية بإصدار أول «سنجل» مع شركة روتانا يحمل اسم «ما تحملت الزعل» باللهجة الخليجية وقامت بتصويره مع المخرج الفرنسي «فابيا يومان».

هبة شقيقة ساندي، قالت إن شقيقتها ستتوجه إلي ألمانيا من أجل الاستجمام والعلاج، نظرًا لتعرضها لمشكلات فى «الأحبال الصوتية». وأكدت هبة، في تصريحاتٍ لقناة «صدى البلد» الفضائية، أن قرار الاعتزال اتخذته بمفردها دون الرجوع إلي أحد، مشيرة إلي أن أفراد العائلة لن يحاولوا إقناعها بالعدول عنه.

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية