رئيس التحرير أحمد متولي
 ميسي يتحدث عن ترك برشلونة ونهاية مشواره الكروي

ميسي يتحدث عن ترك برشلونة ونهاية مشواره الكروي

وكالات

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، المتوج الإثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم وحصد الكرة الذهبية للمرة الخامسة، أنه يريد انهاء مسيرته الكروية في بلده الأم الأرجنتين.

ميسي وبرشلونة

وترك "ميسي" البالغ من العمر 28 عاما، بلده الأم "الأرجنتين" عندما كان في الثالثة عشرة للانضمام إلى برشلونة الإسباني، وأحرز أبرز الألقاب المحلية والعالمية في صفوفه.

وقال "ميسي" في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، "كنت أحلم دوما باللعب في الأرجنتين عندما كنت طفلا، لكني اضطررت للرحيل مبكرا بسبب وضعي ولم يحصل ذلك".

وتابع: "ذهبت إلى أوروبا وبدأت مع برشلونة لأصنع مسيرتي هناك، لكني أتمنى العودة إلى كرة القدم الأرجنتينية في يوم من الأيام".

ولم يتمتع ميسي في بلده بنفس الشعبية الجارفة في إسبانيا وأوروبا، إذ عجز حتى الآن عن منح منتخب بلاده لقبا في كأس العالم.

ميسي والكرة الذهبية

وحقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، سابقة تاريخية بعد حصده، الإثنين الماضي، لجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2015، إذ تعد هذه المرة الخامسة خلال مسيرته الكروية التى ينتزع فيها البطولة.

جائزة الكرة الذهبية يمنحها كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، لأفضل لاعب في العالم عن موسم فائت، في حفل يقام سنويا بمدينة زيورخ السويسرية.

اقرأ أيضا:

http://shbabbek.com/SH-38178

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر