رئيس التحرير أحمد متولي
 فرص عمل بقطاع المعاهد الأزهرية

فرص عمل بقطاع المعاهد الأزهرية

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن حاجته لشغل بعض الوظائف على مستوى المناطق الأزهرية وإداراتها التعليمية وفقًا لأحكام القانون رقم (156) لسنة 2007 ولائحته التنفيذية والتعديلات الواردة عليهما.

وتتضمن الوظائف ما يلي:

-وظيفة موجه عام مادة أو نشاط بشرط أن يكون من شاغلي وظيفة كبير معلمين. -وظيفة موجه أول مادة أو نشاط بشرط أن يكون من شاغلي وظيفة معلم خبير على الأقل. -وظيفة مدير إدارة تعليمية/ وكيل إدارة تعليمية بشرط أن يكون من شاغلي وظيفة معلم أول (أ) بأقدمية سنتين على الأقل.

وذلك وفقًا للشروط التالية:

- أن يكون المتقدم شاغلًا لإحدى وظائف المعلمين المناسبة للوظيفة المتقدم إليها أو ما يقابلها بالنسبة لوظائف التوجيه. - الحصول على شهادة الصلاحية لمزاولة الوظيفة المرشح لها قبل التعيين على نفقته الخاصة. - أن يكون حاصلا على تقريري أداء بمرتبة فوق المتوسط على الأقل في السنتين السابقتين مباشرة لتاريخ التقدم للوظيفة. - عدم وجود مانع من موانع شغل الوظائف المعلن عنها حتى تاريخ التعيين الفعلي عليها. - يسمح للعاملين بالمناطق الأخرى التقدم لشغل هذه الوظيفة ممن توافرت فيهم شروط شغلها، وذلك في حالة عدم توافر شروط شغل وظيفة (موجه أول ـ موجه عام) لأي من العاملين بإحدى المناطق الأزهرية. - يتم المفاضلة بين المتقدمين إعمالا لأحكام القانون رقم (156) لسنة 2007 ولائحته التنفيذية والتعديلات الواردة عليهما على مستوى كل منطقة أزهرية في ضوء محل العمل وقت الإعلان.

- على من تتوافر فيه الشروط التقدم بطلب الترشيح للمنطقة التابع لها المرشح في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا بداية من 21/1/2016 ، وفي حالة تقديم بيانات تخالف الحقيقة يتم استبعاد الطلب.

المصدر 

منة مدحت

منة مدحت

صحفية ومترجمة مهتمة بالكتابة في ملف العلاقات والثقافة الجنسية