رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الأهلي الأفضل لتخطى الإسماعيلي ورحيل «بيسيرو»

تشكيل الأهلي الأفضل لتخطى الإسماعيلي ورحيل «بيسيرو»

يلتقي النادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء فريق الإسماعيلي، في أول لقاء لـ«الشياطين الحمر» بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للفريق.

يأمل الأهلي تحت قيادة، مدير قطاع الكرة بالنادي، الكابتن عبد العزيز عبد الشافي «زيزو»، الفوز على الدروايش وحصد النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الذي خسره الموسم الماضي، وكذلك تجاوز أزمة رحيل «بيسيرو».

ولكن لكي يستطيع الأهلي الفوز على الإسماعيلي، بحسب عدد من الخبراء الرياضيين لابد من أن يخوض اللقاء بلاعبين قادرين على منح الفريق الأفضلية منذ بداية المباراة مع تشديد «زيزو» على أهمية استغلال الفرص التي تتاح للفريق، إلى جانب تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الشياطين الحمر في آخر لقاءاتهم، خاصة وأن مهاجم الإسماعيلي مروان محسن يعد أحد أبرز المهاجمين في البطولة حتى الآن وينافس على لقب الهداف.

يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف عن مصر المقاصة وكلاهما برصيد 27 نقطة، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.

«شبابيك» يستعرض من خلال الانفوجراف التالي التشكيل الأمثل للأهلي الذي يحقق الأفضلية للشياطين الحمر في الملعب:

الاهلى

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي من خلال الرابط التالي: http://shbabbek.com/SH-40167 http://shbabbek.com/SH-39955

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر