رئيس التحرير أحمد متولي
 عايز تروح الأقصر وأسوان في الإجازة؟.. شوف الرحلة دي

عايز تروح الأقصر وأسوان في الإجازة؟.. شوف الرحلة دي

أعلنت حملة تنشيط السياحة الداخلية عن رحلة 5 نجوم للأقصر وأسوان في إجازة نصف العام. الرحلة 3 ليال/ 4 أيام علي باخرة نيلية وتشمل الإفطار والغداء والعشاء بوفيه مفتوح.

الرحلة تنطلق مساء يوم الثلاثاء 2 فبراير، وتشمل برنامج ترفيهي علي الباخرة «النايل كروز» كل ليلة، مع زيارة الأماكن الأثرية والفرعونية بصحبة مرشد سياحي.

البرنامج

التجمع يوم الثلاثاء، 2 فبراير ليلًا (يتم تحديد الموعد مع المشتركين قبل الرحلة) بميدان عبد المنعم رياض أمام «جو باص» بجوار هليتون رمسيس (السفر بأتوبيس مرسيدس 600 مكيف) والرحلة تستغرق 9 ساعات بالاتوبيس.

  • اليوم الأول (الأربعاء):

الوصول لمدينة أسوان ثم التوجه إلى الفندق العائم لوضع الحقائب. والنزول مباشرة لزيارة (السد العالي ورمز الصداقة – المسلة الناقصة – معبد وجزيرة فيله) ثم العودة إلى الفندق وتناول وجبة الغداء، وبعدها الاستعداد للتحرك بالفلوكة في النيل والذهاب إلى جزيرة النباتات. وبعدها زيارة النوبة ودخول بيت جميل من بيوت النوبة ثم العودة إلى الفندق العائم وتناول وجبة العشاء. ويبدأ ليلًا التحرك إلى معبد كوم أمبو عبر النيل بالباخرة إلى متحف «سوبيك» وزيارة أهم معالم المعبد ثم العودة إلى الفندق مرة اخرى.

  • اليوم الثاني (الخميس):

تناول الإفطار ثم الإبحار إلى مدينة إدفو، وركوب الحناطير لزيارة معبد «حورس» ثم تناول وجبة الغذاء، ثم العودة إلى الفندق العائم للإبحار إلى إسنا أثناء تناول وجبه العشاء، ثم الاستمتاع بالعبور من هويس إسنا ومشاهدة قناطر إسنا مع شرح فكرة الهويس.

  • اليوم الثالث (الجمعة):

الاستيقاظ مبكرًا وتناول الإفطار ثم التوجه إلى الأقصر والاستعداد لزيارة البر الغربي (معبد حتشبسوت – وادي الملوك – معبد هابو) ثم العودة إلى الفندق لتناول الغداء وبعدها زيارة معبد الاقصر ليلًا وبعدها جولة حرة بسوق الأقصر ووسط البلد.

  • اليوم الرابع (السبت):

الاستيقاظ مبكرًا وتناول الإفطار والتوجه لزيارة معابد الكرنك وبعدها المغادرة من الفندق العائم للتحرك للعودة إلى القاهرة.

سعر الفرد 1625 جنيها شاملة البرنامج: الإقامة 3 ليالٍ/ 4 أيام بغرف زوجية بفندق عائم 5 نجوم فاخ، إقامة كاملة افطار + غداء + عشاء.

للحجز التواصل مع الرقم: 01061469692   http://shbabbek.com/SH-31037 http://shbabbek.com/SH-31037 http://shbabbek.com/SH-33759 http://shbabbek.com/SH-30927 http://shbabbek.com/SH-39956 http://shbabbek.com/SH-35182

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية