رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج اجتماع اتحاد طلاب دمنهور برئيس الجامعة

نتائج اجتماع اتحاد طلاب دمنهور برئيس الجامعة

قال نائب رئيس اتحاد جامعة دمنهور، علي عوض الله، إن اجتماع مجلس الاتحاد برئيس الجامعة نتج عنه الاتفاق على عدة أمور تصب في خدمة الطلاب.

أضاف في تصريحات لـ«شبابيك»، أنه عقب الاجتماع أصدر رئيس الجامعة قرارا بحضور رؤساء اتحادات الكليات في مجلس الكلية لمناقشة أي أمور تخص الطلاب، وتكليف إدارات الكليات بإعلام رئيس اتحاد الكلية قبل الاجتماع.

وأكد «عوض الله» أنه تم الاتفاق على توفير مقرات لمجالس الاتحادات داخل كل كلية، لافتا إلى أنه لم يكن هناك مقرات في السابق، كما أوضح أن الاتحاد طرح فكرة تشكيل لجان نوعية تساعد مجلس الاتحاد في عمله، مثل لجان إعلامية وتعليمية وحقوق وحريات وغيرها.

وأشار نائب رئيس اتحاد الجامعة إلى أنه تم تخصيص 5 آلاف جنيه من صندوق اتحاد الجامعة لميزانيات اتحاد كل كلية، والمطالبة بفصل ميزانيات اتحادات الكليات عن ميزانية اتحاد الجامعة.

وعن الأنشطة الطلابية، قال «عوض الله» إن لجان الاتحادات وضعت خطط الأنشطة الخاصة بها للبدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأوضح أن رئيس الجامعة، الدكتور عبيد عبد العاطي، يقف خلف اتحاد الطلاب ويقدم الدعم الكامل لتفعيل دوره، معلنا عن تبني الجامعة مشروعا فكريا وثقافيا يشمل أساتذة الجامعة وموظفيها وطلابها، وذلك لرفع المستوى الثقافي لدى أطراف العملة التعليمية بالجامعة.

اتحاد-جامعة-دمنهور اجتماع-اتحاد-دمنهور

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.