رئيس التحرير أحمد متولي
 50 منحة دراسية بكلية «طب عين شمس»

50 منحة دراسية بكلية «طب عين شمس»

كتب - أمنية هاني

أعلنت كلية الطب بجامعة عين شمس عن تقديم ٥۰ منحة دراسية بقيمة ۱۰ آلاف جنيها، للمدرسين المساعدين بالكلية ومستشفياتها، والمتقدمين للحصول على درجة الدكتوراة.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم للمنحة مدرسا مساعدا بها، وأن يقدم بروتوكول الرسالة ومواصفاتها مشتق من الخطة البحثية للكلية، وألا يتجاوز تاريخ تسجيل بروتوكول الرسالة عام قبل الإعلان عن المنحة، وأن يتعهد الطالب بنشر البحث المشتق من الرسالة المقدمة منه والممول من مكتب المنح في إحدى المجلات العلمية لموقع «scopus».

ويتعهد الطالب بأن يقدم لمكتب المنح ما يفيد قيامه بنشر البحث في المجلات العلمية لموقع «scopus»، وفي حالة عدم نشر الطالب للبحث في الموقع فيتعهد برد قيمة المنحة التي حصل عليها من مكتب المنح بالكلية، و لا يسمح للطالب التقدم لوظيفة مدرس حال عدم التزامه برد قيمة المنحة.

وحددت الكلية الأوراق المطلوب تقديمها إلى مكتب الدكتورة بقسم الكيمياء الحيوية الطبية سناء عيسى، وهي استمارة التقدم المتوفرة بمكتب المنح، وموافقة الدراسات العليا على بروتوكول الرسالة بحد أقصى عام من تاريخ الإعلان، وكذلك فاتورة ضريبية قيمتها ۱۰ آلاف جنيه عند موافقة لجنة التحكيم على البحث، وقد أكد مكتب المنح أن آخر موعد للتقدم هو يوم ۲۹ المقبل.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر