رئيس التحرير أحمد متولي
 افتتاح مشروع «نوافذ» بحضور وزير الشباب ونجوم السينما

افتتاح مشروع «نوافذ» بحضور وزير الشباب ونجوم السينما

كتب- يارة سيد

يفتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والنجمة ليلى علوى، «مشروع نوافذ» اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء بمركز شباب الجزيرة.

يحضر مدير المشروع المخرجة عزة الحسيني، والدكتورة أمل جمال وكيل أول وزارة الشباب والرياضة، والنجم هاني رمزي، وصبرى فواز، وطارق عبدالعزيز، وسلوى محمد علي، و الدكتور محمد العدل، ولفيف من الفنانين والنقاد.

وسيتم عرض فيلم تسجيلي عن الدورة الأولى من مشروع نوافذ في محافظات مصر، وعرض لملامح الدورة الثانية من المشروع والأنشطة التى تقام فيها وكذلك طرح استمارات المشاركة في الفعاليات للدورة الجديدة من نوافذ.

يهتم مشروع «نوافذ» في دورته الثانية بإقامة ورش في مجالات السينما والمسرح للشباب في محافظات مصر المختلفة لإكسابهم مهارات صناعة الفيلم القصير بتكلفة قليلة اعتمادا على أساليب فنية مبتكرة.

يذكر أن مشروع «نوافذ» أسسه مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدعم وتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وكانت دورته الأولى قد أقامت 26 نادى سينمائى في مراكز الشباب في أكثر من 13 محافظة في مصر وعرض أكثر من 120 فيلماً سينمائياً وأقام 90 ندوة إضافة إلى عقد ما يزيد عن 26 ورشة فنية في مجالات مختلفة للشباب والنشء والأطفال في الأقاليم.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر