رئيس التحرير أحمد متولي
 أزمة ملعب القمة.. صمت في الأهلي وتهديدات من الزمالك

أزمة ملعب القمة.. صمت في الأهلي وتهديدات من الزمالك

مازالت أزمة ملعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قائمة، ولا يعرف عشاق الساحرة المستديرة في مصر الإستاد الذي سوف يستضيف القمة رقم 111.

تصريحات مرتضى

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أكد في تصريحات مصورة بثها الموقع الرسمي لناديه، أن فريقه لن يلعب في إستاد برج العرب، الذي اختاره صاحب المباراة النادي الأهلي لإقامة مباراة القمة عليه يوم الثلاثاء المقبل.

وقال رئيس الزمالك «لا أنا ولا فرقتي هنروح برج العرب»، مضيفا «لو انطبقت السماء على الارض مش هنلعب في برج العرب»، وأشار «منصور» إلى أنه سيتوجه وفريق لملعب بتروسبورت في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، وإذا لم يحضر الأهلي للملعب سيحرر «محضر إثبات حالة».

موقف الأهلي واتحاد الكرة

من جانبه لم يعلق النادي الأهلي صاحب الحق الأصيل في اختيار ملعب المباراة، بشكل رسمي على أزمة مباراة القمة، فيما  أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

«المسابقات» واختيارات الأهلي

من ناحيته، نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات عبر قناة «أون تي في» أمس الخميس، اختيار النادي الأهلي ملعب بتروسبورت ضمن اختياراته، لافتا إلى أن الأهلي أرسل في بداية الدوري 3 ملاعب وهم؛ القاهرة، الدفاع الجوي، الكلية الحربية.

وقال رئيس لجنة المسابقات، إن بتروسبروت ليس من ضمن الملاعب الثلاثة التي اختارها الأهلي في بداية الموسم، مضيفا إن الجهات الأمنية أكدت منذ البداية استحالة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في أحد ملاعب القاهرة.

في رأيك من سينتصر في أزمة ملعب القمة 111؟

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر