رئيس التحرير أحمد متولي
 اتحادات «التعليم الصناعي» تصعّد ضد وزارة القوى العاملة

اتحادات «التعليم الصناعي» تصعّد ضد وزارة القوى العاملة

أصدرت اتحادات كليات التعليم الصناعي بيانا عبرت فيه عن أسفها تجاه رفض وزارة القوى العاملة أوراق إنشاء نقابة المهندسين التطبيقيين.

وجاء في البيان «يعلن اتحادات كليات التعليم الصناعي على مستوى الجمهورية عن أسفه الشديد حيال الموقف وزارة القوى العاملية المخذي والتي تتخذه تعسفيا تجاه أوراق نقابة المهندسين التطبيقيين لصالح بعض النقابات الأخرى علما بأن النقابة تضم أكثر من 50 ألأف خريج يعملون تحت مسميات لا تليق بهمستوياتهم الفكري والعلمي الراقي».

وأضاف «ولما كان لزاما علينا نحن اتحادات الطلاب  الخوف على مصالح الطلبة وخاصة منهم الخريجين فاننا ندعوا كل طالب حر للتحالف لمصلحته أولا مع اتحاد كليته والوقوف معه وقفة رجل واحد لإيقاف المسرحية الهزلية التي يقوم بها بعض الأفراد الغير مسئولين في وزارة القوى العاملة».

وأشار البيان إلى أنه في حالة عدم الاستجابة للمطالب سيتم اتخاذ اجراءات تصعيدية، حيث ذكر البيان«لذا وللمرة الثانية بلهجة رسمية وربما تكون الأخيرة نطالب نحن اتحادات كليات التعليم الصناعي على مستوى الجمهورية وزارة القوى العاملية بتلبية مطالب وسرعة إنهاء الأوراق المتبقية قبل يوم 20 فبراير والتي ستبدأ من الخطوات التصعيدية ولن تتوقعوا إلى أي مدى ستصل».

12746308_1029565383770161_1498432868_n

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.