رئيس التحرير أحمد متولي
 جلسة تأمل صوفي.. تُعيد لك صفاء الروح

جلسة تأمل صوفي.. تُعيد لك صفاء الروح

عادت الدراسة من جديد.. وبدأ الإرهاق والضغط العصبي والنفسي.. العمل لا ينتهي، والإجازة الأسبوعية لا تكفي كي ترتاح وتستعيد صفاء ذهنك.. هل تعلم أن معظم ما تشعر به من تعب جسدي ما هو إلا إرهاق عقلي في الأساس؟.. وأن التأمل السليم يساعدك على تخفيف الآلم الجسدي ويُزيد التركيز العقلي والصفاء الروحي والنفسي.

«رَبْع السلام» يقدم لكم جلسة تأمل على الطريقة الصوفية، لتعرف ما هو التأمل وأسراره وتأثيره عليك، وتتعلم كيف تمارس تأمل سليم في أي مكان. الجلسة بحضور المُدرب مصطفى جاد، مؤسس مبادرة سلام الدولية، وتشمل عدة فقرات هي:

  • الفقرة الأولى هي فقرة التركيز الذهني واستحضار الصفاء الروحي، والاندماج في الأجواء المهيئة كالإنارة عن طريق الشموع والبخور والموسيقى الهادئة.
  • الفقرة الثانية هي فقرة التأمل التجاوزي في الطبيعة على الموسيقى الصوفية.
  • الفقرة الثالثة هي فقرة التأمل الحر على أنغام موسيقى العود مع عازف العود «چوكي» ونقاش مفتوح حول التأمل وإجابات لكل أسئلة الحضور.

وتبدأ الجلسة يوم الجمعة المقبلة، من الثانية إلى الثالثة عصرا، في مكتبة البلد بشارع محمد محمود، أمام الجامعة الأمريكية، أعلى سيلانترو، ويمكنك حضورها بملابس مريحة - يُفضل الابتعاد عن الجينز - والامتناع عن الأكل لساعة على الأقل قبل الجلسة.

ثمن تذكرة الفرد 35 جنيه، ويمكنك الحجز أو الاستفسار عبر الأرقام التالية 01122776789 - 01015997783  

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة