رئيس التحرير أحمد متولي
 اعملي اكسسواراتك بنفسك.. ورشة لتعليم صناعتها يدويا

اعملي اكسسواراتك بنفسك.. ورشة لتعليم صناعتها يدويا

لا تكتمل زينتك إلا بها.. هي التي تُضفي الحيوية والأناقة على إطلالتك اليومية، الاكسسوارات.. في جميع المناسبات تجدينها رفيقتك لإظهارك في أجمل صورة ممكنة.

إن كنتِ من محبي الاكسسوارات، وترغبين في تعلّم كيفية صنعها بنفسك، أو حتى ترغبين في البدء في مشروعك الخاص بالاكسسوارات، «رَبْع السلام» يقدم لكِ ورشة لتعليم صناعة الاكسسوارات بخامات مختلفة، بالتعاون مع الخبير في صناعة الاكسسوارات تامر أحمد.

تُقام الورشة على 5 حصص، أيام الخميس والجمعة، من الرابعة للسادسة مساءً، بحضور من 8 إلى 12 شخص، من الرجال والنساء، بشرط ألا يقل عمر المشارك عن 16 عام، وسيتعلم المشارك في الورشة:

- أنواع الخامات المستخدمة في صناعة الاكسسوار في السوق العالمي - صناعة الاكسسوار «العقد - الأسورة - خاتم» عن طريق خامات مختلفة «القماش + المعادن المختلفة» - استخدام الخرز والمشغولات النحاسية في تزيين المنتجات - استخدام أدوات تشكيل المعادن وأدوات صناعة الحُلي - معرفة أفضل الطرق لصناعة قطعة اكسسوار جذابة وكيفية تسويقها

تقام الورشة في مكتبة البلد ميدان التحرير، شارع محمد محمود، أعلى سيلانترو، في الأيام التالية:

- الخميس 18 فبراير - الجمعة 19 فبراير - الخميس 25 فبراير - الجمعة 26 فبراير - الخميس 3 مارس

تكلفة حضور الفرد للورشة 375 جنيه، وللحجز يمكنك ملأ هذه الاستمارة https://goo.gl/DZXNVL، وللاطلاع على تفاصيل أكثر حول شروط الحجز وكيفية استرداد قيمة الحجز يمكنك متابعة الرابط التالي https://goo.gl/BUj3Wx

أو يمكنك الاتصال بالأرقام التالية للحجز والاستفسار: 01015997783 - 01122776789

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة