رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو| تفاصيل اعتداء عميد المعهد الصحي على طالب بالإسكندرية

فيديو| تفاصيل اعتداء عميد المعهد الصحي على طالب بالإسكندرية

روى الطالب بالمعهد الفني الصحي في الإسكندرية، محمد بسيوني، تفاصيل واقعة الاعتداء عليه من قبل عميد المعهد، الدكتور سعيد جابر.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج مانشيت المذاع على فضائية «أون تي في»، مساء اليوم، «عايزينا نخلص المعهد ونبقى مساعد تمريض، فروحنا امبارح للدكتور سعيد كلمناه وقال إن القرار ده مش صحيح، وسكتنا ومشينا، والنهارده قالولنا القرار صحيح وهيطّبق».

أضاف «بسيوني» أن الطلاب تجمعوا في المعهد للتنديد بالقرار، وطالبوا بمقابلة العميد لكنه لم يكن متواجدا بالمكتب الخاص به، موضحا «لما حضر العميد قولتله انه يجيبلنا ورقة تثبت ان القرار مش هيتطبق، فقام ضاربني بالقلم وقاللي امشي يا حمار من هنا».

عميد المعهد الفني الصحي بالإسكندرية "يضرب طالب بالقلم"

عميد المعهد الفني الصحي بـ #الإسكندرية "يضرب طالب بالقلم" shbabbek.com

‎Posted by ‎شبابيك-shbabbek‎ on‎ 15 فبراير، 2016

وأوضح الطالب أنه غادر المعهد عقب الاعتداء عليه من العميد، ولكنه فوجئ باتصال من المعهد يطلبون منه الحضور والاعتذار للعميد، لافتا إلى أنهم قاموا بتهديده بالفصل إن لم يعتذر.

واستكمل الطالب المعتدى عليه روايته «روحت المكتب وقولتله يا دكتور أنا آسف قالولي لازم تلف الناحية التانية وتبوس على راسه، ولما  لفيت قاموا مصورينا صورة ونزلوها على النت عشان يثبتوا ان أنا اللي غلطان وجاي أعتذر».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء عميد المعهد الفني الصحي بالإسكندرية، الدكتور سعيد جابر، على أحد طلاب المعهد وقام بضربه على وجهه، اليوم الإثنين، أثناء تظاهر الطلاب في ساحة المعهد.

وتظاهر عدد من طلاب المعهد بعد قرار إلغاء بعض الشعب والأقسام الملتحقين بها، وتخفيض مستوى الشهادة التى سيحصلون عليها من فوق متوسط إلى شهادة متوسطة تعادل الدبلوم.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر