رئيس التحرير أحمد متولي
 في حفل تأبين «بدران».. مات صاحب أسلوب «الإدارة بالحب»

في حفل تأبين «بدران».. مات صاحب أسلوب «الإدارة بالحب»

كتب- أسماء رضا

نظمت جامعة القاهرة اليوم احتفالية لتأبين وزير الصحة الأسبق ورئيس المجمع العلمي، الدكتور إبراهيم بدران، أمس الإثنين، بقاعة الاحتفالات الكبرى.

حضر الحفل أسرة «بدران» ورئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، ووزير الخارجية الأسبق عمروموسي، ونائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور يحي الجمل، وعميد كلية طب القصر العيني الدكتور فتحى خضير، وعدد من القيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وقال «نصار» خلال كلمته إن الدكتور إبراهيم بدران  كان طيبا ويشعر كل من يراه بالراحة و السكينة، لافتا إلى أنه أقسم عليه قبل وفاته ألا يقيم له عزاء.

ودعا رئيس جامعة القاهرة أسرة «بدران» وطلابه للمشاركة في كتابة سيرته، مشيراً إلي أن الجامعة ستتكفل بطباعة سيرته وتوزيعها علي مكاتبها لتكون نبراساً لكل الطلاب.

أما رئيس جامعة النهضة، الدكتور صديق عفيفي، فقال إن إبراهيم بدران ابتكر أسلوباً جديداً في الإدارة هو «الإدارة بالحب» ليدير الناس بسلاسة ويسر، وإن الجميع تعلموا منه الرحمة والحكمة في القرار والإحسان من الناس، مشيراً إلي أن عائلة "بدران" ستظل تفتخر بانتسابها له طوال العمر

واعتبر عميد كلية طب القصر العيني، الدكتور فتحي خضير، أن مصر فقدت أحد مفكريها قائلا «مصر فقدت واحداً من مفكريها الكبار وعلماءها الأجلاء بموت الدكتور إبراهيم بدران، الذى علم طلابه أن مهنة الطب جزء من رحمة الله وهبها الله للأطباء ليجتهدوا في طلب الدواء للمرضى، وأن من علمات رضا الله عن الدكتور إبراهيم بدران هو ثناء الناس عليه وذكراه الطيبة التي تركها».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر