رئيس التحرير أحمد متولي
 أمن الغربية ومحافظ أسوان يتسببان في أزمة للأهلي

أمن الغربية ومحافظ أسوان يتسببان في أزمة للأهلي

رفضت مديرية أمن الغربية استضافة مباراة المحلة والأهلي في الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز، والتي كان من المقرر إقامتها على إستاد المحلة غدا الخميس.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي إن «الشياطين الحمر» كانوا في طريقهم إلى مدينة المنصورة للمبيت فيها قبل التوجه للمحلة، حين تم إبلاغهم بنقل المباراة إلى الإسكندرية.

وتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى الإسكندرية، لأداء مباراة المحلة باستاد برج العرب. فيما سيطرت حالة من الغضب على إدارة نادي المحلة وجماهيره بسبب نقل المباراة.

Capture

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن الأهلي هو المتضرر الأكبر من نقل المباراة للإسكندرية، وذلك في تصريحات صحفية عقب خلالها على غضب إدارة نادي المحلة من القرار.

وفي ذات السياق، رفأعلن محافظ أسوان، اعتذار المحافظة عن استضافة مباراة المصري والأهلي، الموجلة من الدور الاول، والتي كان من المقرر لعبها الثلاثاء المقبل.

وقال شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من محافظ أسوان يعتذر عن عدم استضافة اللقاء بسبب الانشغال بتأمين احتفالات في معبدي إدفو وأبو سمبل.

وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن ناديه لم يتلق أي تأكيد رسمي سواء بإقامة هذه المباراة بملعب أسوان أو برج العرب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر