رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| تظاهر طلاب «كفر الشيخ» بعد واقعة انتحار «طالب التمريض»

صور| تظاهر طلاب «كفر الشيخ» بعد واقعة انتحار «طالب التمريض»

نظم العشرات من طلاب جامعة كفر الشيخ، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مبنى كلية التمريض، للمطالبة بالتحقيق مع عميدة الكلية المقالة، الدكتورة مهجة عبد العزيز، في واقعة محاولة انتحار طالب.

وكان طالب بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ ويدعى عبدالله محمد عبدالله قد ألقى بنفسه من الطابق الرابع، أمس الأربعاء، محاولا الانتحار بعد رفض عميدة الكلية تسجيل إحدى المواد التي رسب فيها مسبقا.

مطالب اتحاد طلاب كفر الشيخ بعد انتحار طالب تمريض

وقال عضو بمجلس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ –رفض ذكر اسمه- إن «عبدالله» طلب من عميدة الكلية، تسجيل إحدى المواد التي رسب فيها لكنها قابلت طلبه بالرفض، مضيفا «الطالب قال لها لو مسجلتيش المادة هرمي نفسي من الشباك، فقالته ارمي، فقام بإلقاء نفسه من شباط الدور الرابع».

وأوضح نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد سعيد أبو والي، إن الفحص المبدئي للطالب الذي ألقى بنفسه من أعلى كلية التمريض بالجامعة أظهر كسرًا في الحوض والرجل اليمنى، مؤكدًا احتياجه لعملية جراحية دقيقة.

وأضاف أبو والي في تصريح خاص لـ«شبابيك»، أن تم إجراء فحوصات وأشعة كاملة على جسد الطالب، أثبتت عدم وجود نزيف داخلي، مؤكدًا أنه تم نقله لمستشفى طنطا، مع التزام الجامعة بكافة تكاليف العملية حتى لا يتم التأخر في فتح وتسجيل الإجراءات ودخول الطالب لغرفة العمليات.

جامعة كفر الشيخ: تيارات سياسية تستغل واقعة انتحار طالب التمريض

1 2 3 4 5 6 7

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر