رئيس التحرير أحمد متولي
 «إنتر ميلان» يسعى لضم مهاجم ريال مدريد

«إنتر ميلان» يسعى لضم مهاجم ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم السبت، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يسعى لاستغلال المشاكل التي تحيط باللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريـال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية في تقرير نشرته، أن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي من الممكن أن توافق على رحيل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الصيف المقبل، ووضعت المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بديلًا له.

وأضاف التقرير أن مانشيني مدرب إنتر يرغب في استغلال المشاكل التي تحيط ببنزيما في الفترة الأخيرة بعد مشاكله مع زميله في المنتخب فالبوينا، ويسعى لتقديم عرض قوي من أجل الحصول على توقيع المهاجم الفرنسي.

وعلى الرغم من غياب بنزيما عن معظم مباريات الموسم مع ريـال مدريد إلا أنه تمكن من إحراز 24 هدفا حتى الآن في 26 مباراة خاضهم مع الفريق الملكي في جميع المسابقات.

يذكر أن بنزيما كان قد تم استبعاده من تشكيلة منتخب فرنسا والتي ستخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا في الصيف المقبل. ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، هناك اهتمام إنجليزي بضم مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي، أهمهم ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد. المصدر: كورابيا مش كلة عرق الصيف مش كلة عرق الصيف

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات