رئيس التحرير أحمد متولي
 هيثم عرابي يتحدث عن شرطه للعودة للأهلي وصفقة «ايفونا»

هيثم عرابي يتحدث عن شرطه للعودة للأهلي وصفقة «ايفونا»

قال هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، إن الجابوني ماليك ايفونا مهاجم النادي الأهلي تنازل عن 100 ألف دولار من أجل الانضمام للفريق.

وكان هيثم عرابي قد رافق ماليك ايفونا في المغرب حتى استطاع إنهاء الصفقة لصالح النادي الأهلي بعد منافسة مع نادي الزمالك مقابل 2.2 مليون دولار للوداد المغربي.

وأشار «عرابي» في تصريحات لبرنامج «السوبر» إلى:«ايفونا لم يقدم للأهلي أكثر من 10% من امكانياته، ولو لم ينجح فنيًا في مصر لأي سبب لن يخسر الأهلي فيه ما دفع لأن النادي سيستفيد ماديًا منه».

وأضاف «ماليك ايفونا ان شاء الله سيتواجد مع منتخب بلاده في أمم افريقيا، فقط ما يحتاجه في الأهلي الصبر والثقة وأن يندمج أكثر مع الفريق، وهو حاليًا سعيد لكونه سيرتدي شارة قيادة منتخب بلاده في المباراة المقبلة».

وأكمل «البعض يتحدث عن أن الأهلي دفع 50 مليون جنيه في ايفونا وهذا لم يحدث، واللاعب تنازل عن 100 ألف دولار من أجل الانضمام للأهلي، ولا يريد أن يرحل إلا عندما يقدم الكثير للنادي». واختتم حديثه قائلا «لو هناك من يؤمن لي انه لن يتدخل أحد في عملي ويتركني أعمل بحرية ولا يتم المزايدة من الممكن أن أتنازل من أجل العودة للنادي الأهلي».

المصدر: يالاكورة ناوي احبطني

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات