رئيس التحرير أحمد متولي
 مطلوب منسق إعلامي لمؤسسة القاهرة للتنمية والقانون

مطلوب منسق إعلامي لمؤسسة القاهرة للتنمية والقانون

تعلن مؤسسة القاهرة للتنمية عن حاجتها إلى الوظيفة منسق إعلامي للعمل بالمؤسسة.

الوحدة:  الإعلام المسمى الوظيفي: منسق إعلامي. المسؤول المباشر:  مديرة المؤسسة

المهام الرئيسية: -إعداد المواد الإعلامية الخاصة بالمؤسسة باللغتين العربية والإنجليزية. - ادارة وتغذية مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة. - كتابة التقارير واعداد قصص النجاح.

المسؤوليات : -تنسيق جميع الأنشطة المتعلقة بالاتصال والإعلام، بما في ذلك الإنتاج والتحرير والكتابة. -إجراء زيارات ميدانية للبرامج والمستفيدين لتطوير المواد اللازمة للبيانات الصحفية والإعلامية . -التصميم، والكتابة وتحرير جميع التقارير السنوية والدورية المتعلقة بانجازات المؤسسة واتاحتها للنشر على النحو المطلوب. - جمع وأرشفة قاعدة البيانات المكتوبة بما فيها المصورة. -السفر داخل أو خارج مصر حسب الحاجة. -ادارة شبكات التواصل الاجتماعي، وتعزيز قدرة المتصفحين لموقع المؤسسة الالكتروني على إيجاد المعلومات.

الشروط : - أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس او الليسانس فى الصحافة، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، العلاقات العامة أو خبرة عملية في مجال الاتصال -اتقان اللغة  العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة -خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات كحد أدنى في مجال الاتصال والصحافة المطبوعة أو الصحافة التفاعلية الرقمية.

للمهتمين.. يُرجى إرسال السيرة الذاتية بالإضافة إلى رسالة تعريفية على البريد الإليكترونى التالي:  ccd.eg2010@gmail.com ، مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة  المتقدم إليها.

أخر موعد للتقديم : الخميس الموافق 28 أبريل 2016

* مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون مشهرة برقم 5472 لسنة 2014 وهى منظمة مصرية غير حكومية تهدف إلى مساعدة و تمكين النساء ، الشباب ، الفئات المهمشة ، والأكثر عرضة  للعنف من ممارسة حقوقهم من خلال تصحيح المفاهيم الاجتماعية المعادية لهم و توفير بيئة قانونية عادلة وداعمة .

المصدر: 

العزلة

مديرك

منة مدحت

منة مدحت

صحفية ومترجمة مهتمة بالكتابة في ملف العلاقات والثقافة الجنسية