رئيس التحرير أحمد متولي
 75 ألف جنيه.. جائزة مسابقة «شباب الخريجين» بـ«إعلام القاهرة»

75 ألف جنيه.. جائزة مسابقة «شباب الخريجين» بـ«إعلام القاهرة»

كتب- أسماء رضا

أعلنت عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، جيهان يسري، انطلاق مسابقة في مجال الإعلام ضمن فاعليات مهرجان شباب الخريجين بكافه كليات وأقسام الإعلام الحكومية والخاصة بمصر والوطن العربي، يشارك المتسابق فيها بمنتج لم يشارك به في مسابقات أخرى.

وأضافت في كلمتها بالمؤتمر الصحفي الخامس لتوقيع وتدشين بروتوكول المهرجان مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون  بالقاعة المستديرة بالكلية، اليوم الخميس، أن قيمة جوائز المسابقة 70 ألف جنية، يحصل صاحب المركز الأول على 35 ألف جنيه، والمركز الثاني 20 ألف جنيه، والثالث 10 ألاف جنيه، كما سيتم منح جائزة باسم الأستاذ بكلية الإعلام الراحل، عدلي رضا، بقيمة 5 آلاف جنيه.

وأوضحت «يسري» أن المسابقة سيشرف عليها عدة لجان فنية وإدارية، كما أنه يشترط أن يكون المشتركين من كليات وأقسام الإعلام بمختلف جامعات مصر الحكومية والخاصة.

وأكدت في كلمتها أن المسابقة لا تشترط قالب إعلامي معين بل يختاره الخريج، مثل الأفلام القصيرة والروائية والإعلانات، لافتة إلى أن المهرجان يعد أكبر مهرجان لإتاحة الفرصة للشباب فى إظهار مواهبهم الإبداعية وتنميتها.

وأشارت عميدة كلية الإعلام إلى أنه من المحتمل زيادة جوائز المهرجان لتصل إلى 100 ألف جنيه وفقا للمشاركات التى تتقدم للمسابق.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر