رئيس التحرير أحمد متولي
 خالد يوسف: الشباب قادر على هدم الفساد.. وأستاذة بالإعلام: «الإشتراكيون» بيهدموا مصر

خالد يوسف: الشباب قادر على هدم الفساد.. وأستاذة بالإعلام: «الإشتراكيون» بيهدموا مصر

كتب- أميرة خالد وسندس محمد

علق المخرج السينيمائي والنائب بمجلس الشعب، خالد يوسف، على اختيار طلاب بكلية الإعلام جامعة القاهرة اسم «هنغيرها بشر وحجر» لندوة تطوير العشوائيات بقوله «الشباب جواهم نشاط وكان بيحلم إنه يهد الفساد ويبني مصر، لكن فيه ناس وقفوا في طريقهم، بس الشباب قادر إنه يهد ويبني من جديد».

وعقبت أستاذة الإعلام بالكلية، الدكتورة كاريمان فريد، أن من يريد هدم مصر هم حركة الإشتراكيون الثورين، لافتة إلى أن بناء مصر لا يستلزم هدمها.

وأوضح «يوسف» أنه لا يقصد هدم مؤسسات الدولة وإنما هدم الفساد وبناء منظومة من المؤسسات على أساس صحيح بعيدا عن الفساد الذي تعيشه مصر، مؤكدا «شباب مصر ضد التخريب أو هدم مؤسسات الدولة وإنما مع هدم الفساد فقط».

خبير بالإدارة المحلية: ربع سكان مصر يسكنون العشوائيات (صور)

ونظمت كلية الإعلام جامعة القاهرة ندوة  بعنوان «بحث مشكلة العشوائيات فى مصر وتوعية الشباب ودوره فى التغيير» ضمن فاعليات مبادرة «هنغيرها بشر وحجر»، بحضور نائب محافظ الجيزة، الدكتور جيهان عبد الرحمن، وخبير الإدارة المحلية واستشاري تنمية المناطق العشوائية، حمدى عرفة، ورئيس قسم التأمينات بكلية التجارة جامعة القاهرة، الدكتور محمد غازي، وذلك فى إطار مشروع سور مجرى العيون والعشوائيات الذي أطلقته وزارة التنمية المحلية.  

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر