رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاب «هندسة بريطانيا» يهتفون للإفراج عن زميلهم المحتجز (فيديو)

طلاب «هندسة بريطانيا» يهتفون للإفراج عن زميلهم المحتجز (فيديو)

كتب- أميرة خالد

طالب طلاب الفرقة الخامسة كلية الهندسة بالجامعة البريطانية في القاهرة، الإفراج عن زميلهم أيمن موسي المحتجز بسجن وادي النطرون.

وأظهر فيديو نشره الطلاب على منصاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، هتاف الطلاب لزميلهم أيمن علي موسي، الذي كان من المفترض أن يتخرج معهم إلا أن قوات الأمن ألقت لقبض عليه يوم 6 أكتوبر عام 2013، بأحداث رمسيس، كما هتف الطلاب:«"اسمع واتفرج أيمن موسي بيتخرج».

ويقضي أيمن موسى عقوبة بالحبس 15 سنة بتهمة التظاهر والانتماء لجماعة محظورة والتحريض على العنف والتعدي على قوات الأمن، وصدر حكم ضده بالسجن المشدد 15 عامًا، وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه وخمس سنوات مراقبة.

دفعة هندسة ٢٠١٦ تهتف لايمن علي موسي Free Ayman Mousa الحرية لأيمن موسى الحرية لمعتقل البريطانية "ايمن علي موسي شاب عنده ٢٢ سنة ، طالب في كلية الهندسة في الجامعة البريطانية، اتقبض عليه يوم ٦ اكتوبر ٢٠١٣ في احداث رمسيس ، ظل عاماً كاملاً في السجن وهو لم يكمل ال ٢١ من عمره معتقل بدون ان تحكُم عليه اي جهة قضائية . ايمن بيقضي عقوبة دلوقتي بالحبس ١٥ سنة بتهمة قتل ظباط وحيازة اسلحة نارية و الإنتماء لجماعة إرهابية " تم نشره بواسطة ‏‎Ahmed El Sayed‎‏ في 11 مايو، 2016

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر