رئيس التحرير أحمد متولي
 أستاذ اللغة الإنجليزية بـ«آداب السويس» ينفي خروج الامتحان عن المنهج

أستاذ اللغة الإنجليزية بـ«آداب السويس» ينفي خروج الامتحان عن المنهج

نفي أستاذ مادة اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، الدكتور دسوقي فاروق، ما تداوله بعض الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي من خروج الامتحان عن المنهج المخصص لهم.

وأكد في تصريح لـ«شبابيك»، أن امتحان مادته لطلاب الأقسام بالكلية لم يخرج عن المنهج، وكل الأسئلة مرتبطة بالكتاب فسؤال الـchoose، والـcomposition، من unit1، وunit 5»، وأنه لم يتم تقديم شكوى رئيسية من قبل الطلاب لإدارة لكلية متمثلة في عميدها الدكتور جمال رجب، أو وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة منى أدورد، أو المشرف على المادة، الدكتور شاكر رزق.

وأضاف «أدرس المادة لأكثر من 500 طالب وهم منقسمين ما بين الانتظام والانتساب، فعدم التقدم بشكوى رسمية لإدارة الكلية، أو له أثناء مروره باللجان لا يعتد بها»، موضحًا «أثناء المحاضرات كان يتغيب الكثير من الطلاب، فأردت أن أعطي المجتهد الذي يحضر المحاضرات حقه وأن أنوه على قانون تنظيم الجامعات الذي يعطي لأستاذ المادة الحق في حرمان الطلاب المتغيبين عن الحضور من دخول الامتحانات».

واشتكى بعض الطلاب أمس الإثنين، من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، وطريقة وضع الأسئلة، بأقسام الكلية، وقالوا إن امتحانهم لم يرتبط بالمنهج.

غضب طلاب بـ«آداب السويس» بسبب امتحان الإنجليزي (صور)

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة