رئيس التحرير أحمد متولي
 بينها الحفاظ على «رمضان صبحي».. 10 مطالب لـ«مارتن يول»

بينها الحفاظ على «رمضان صبحي».. 10 مطالب لـ«مارتن يول»

عقد مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء منذ عدة أيام، قدم خلالها المدرب الهولندي عددا من الطلبات استعدادا لبداية الموسم الكروي القادم.

وأكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن يول طلب 10 طلبت من المهندس محمود طاهر، بحسب بما نقله موقع «يالاكورة».

أبرز مطالب «مارتن يول»:

·إعارة الثلاثي عمرو جمال وصالح جمعة وأحمد الشيخ إلى أندية الدوري المصري، من أجل متابعتهم جيدا، مشددا على عدم الاستغناء عنهم نهائيا.

·التمسك بعماد متعب، لإمكانية الاعتماد عليه، والتجديد لحسام غالي لما له من قيمة فنية وقيادية بالفريق.

·انضمام هاني رمزي المدير الفني لناديي إنبي واتحاد الشرطة السابق إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بداية من الموسم الجديد لما يمثله من قيمة مضافة للإطار الفني بالقلعة الحمراء.

·التعاقد مع 5 لاعبين في مراكز حراسة المرمى والظهير الأيسر والمدافع ولاعب الوسط المدافع بالإضافة إلى مهاجم صريح.

·الترحيب بالتعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب بازل السويسري المعار للزمالك، مع التحفظ على التعاقد مع محمود دونجا لاعب مصر المقاصة، وعدم الممانعة بشأن التعاقد مع علي معلول ظهير الصافقسي التونسي على الرغم من وجود شرط جزائي في تعاقده قيمته 500 ألف دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

·طالب برحيل الثلاثي الدفاعي باسم علي ومحمد نجيب وحسين السيد بشكل نهائي عن طريق البيع، في الوقت الذي لم يتحدد فيه موقف سعد الدين سمير بشكل نهائي.

·التحفظ الشديد من جانب المدرب الهولندي على المستوى الذي يقدمه عمرو السولية مع الفريق، حيث يرى أنه لم يقدم ما يستحق أن يتواجد بسبه في القائمة الأساسية للأهلي.

·رفض احتراف رمضان صبحي بشكل نهائي في الفترة الحالية، والمطالبة بالحفاظ عليه لمدة موسم واحد على الأقل في ظل توقعات بوصول سعره إلى مبلغ 10 مليون يورو.

·الاحتفاظ بإيفونا ورفض التفريط فيه أو تسويقه عقب نهاية كأس أمم أفريقيا 2017، مع التشديد على استمراره في الأهلي لمدة موسمين على الأقل.

·استعادة خدمات كريم نيدفيد المعار إلى نادي وادي دجلة نظراً لكونه قادراً على تكوين ثنائي لعب قوي مع رمضان صبحي داخل الملعب.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب