رئيس التحرير أحمد متولي
 في مباراة «المشاهد السيئة».. المصري يخسر المركز الثالث

في مباراة «المشاهد السيئة».. المصري يخسر المركز الثالث

في مباراة شهدت نهاية مأساوية فجر فريق غزل المحلة، الهابط، مفاجأة من العيار الثقيل بحرمانه نادي المصري البورسعيدي من المركز الثالث بعدما فرض عليه التعادل 2-2 على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات المرحلة الأخيرة من الدوري المصري، الجمعة.

وسجل ثنائية المحلة مهدي صبحي (84) ومحمد علي (90)، وللمصري محمد مسعد (70) وأحمد ياسر (90+ 4)، ليتراجع المصري إلى المركز الرابع مع 55 نقطة، والمحلة الأخير بـ13 نقطة. لكن أبرز ما شهدته المباراة جاء بعد نهايتها، حين اشتبك لاعبون من الفريقين عقب صافرة النهاية، بينما أظهرت اللقطات التلفزيونية اعتداء المدير الفني للمصري، حسام حسن، على أحد المصورين.

في المقابل خطف سموحة المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية) بفوزه على مضيفه طلائع الجيش 1-صفر على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ويدين سموحة بالفوز للاعبه حسام باولو صاحب هدف الفوز (د.34)، الذي نصب نفسه هدافا للدوري بـ17 هدفا للموسم الثاني على التوالي.

ورفع سموحة رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث، متفوقا على المصري بفارق المواجهات المباشرة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1، وفوز سموحة بهدف في مباراة العودة، فيما استقر طلائع الجيش في المركز الثاني عشر بـ41 نقطة.

وحسم فريق وادي دجلة المركز الخامس بفوز ثمين على مضيفه الاتحاد السكندري 3-2، رافعا رصيده للنقطة 54، والاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر بـ39 نقطة. ويلتقي في التاسعة والنصف من مساء السبت الأهلي بطل الدوري، مع غريمه التقليدي الزمالك، صاحب المركز الثاني.

المصدر: سكاي نيوز

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر