رئيس التحرير أحمد متولي
 إخلاء سبيل حسام حسن

إخلاء سبيل حسام حسن

أخلت محكمة جنح الإسماعيلية، السبت، سبيل المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حسام حسن واثنين من مساعديه الموقوفين، بعد تصالح نجم الكرة المصري السابق مع مصور تابع للشرطة اعتدى عليه حسام عقب مباراة كرة قدم.

وقررت المحكمة تغريم حسام حسن 500 جنيه مصري (قرابة 50 دولارا) لتحطيمه الكاميرا الخاصة بالمصور، وأعلنت انقضاء الدعوى الجنائية ضده وضد مساعديه الاثنين بعد تصالحهم مع المصور، حسب مصادر قضائية.

وأوقف حسام أحد أبرز لاعبي مصر عبر التاريخ، الثلاثاء، مع مساعده حسن مصطفى والمدير الإداري وليد بدر، وأحيلوا للنيابة العامة في اليوم التالي بعد أن وجهت لهم تهم "التعدي على موظف عام أثناء تأديه عمله والاعتداء عليه بالضرب وإتلاف الكاميرا الخاصة به".

وأظهرت كاميرات التلفزيون حسام حسن وهو يجري بعصبية خلف مصور في الملعب قبل أن يسقطه أرضا وينهال عليه بالضرب، عقب مباراة في الدوري بين المصري وغزل المحلة الجمعة الماضي، واتضح لاحقا أن المصور يعمل في وزارة الداخلية المصرية.

وحدثت اشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد سقوط النادي البورسعيدي في فخ التعادل، مما أفقده المركز الثالث لصالح سموحة بفارق المواجهات المباشرة، وفرصة التأهل المباشر للمشاركة فى كأس الاتحاد الإفريقي.

المصدر: وكالات

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر