رئيس التحرير أحمد متولي
 لزواجه بأخرى.. زوجة تطعن زوجها بالسكين

لزواجه بأخرى.. زوجة تطعن زوجها بالسكين

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط زوجة قامت بتسديد طعنة لزوجها بالسكين بسبب زواجه بأخرى في شبرا الخيمة، نقل المصاب على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتحرر المحضر عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكلف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير مباحث القليوبية، العقيد محمود هندى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة والسلاح المستخدم.

وابلغ مستشفى ناصر العام، قسم ثان شبرا الخيمة، بوصول "أحمد" نجار 32 سنة سائق ومقيم الشيخ زايد – أكتوبر- جيزة مصاب بطعنة نافـذة أعلى الظهر بالتجويـف البلورى الأيمن مع تجمع هوائى تحت الجلد بمنطقـــة الصدر والرقبة والزراعين والوجـه.

وأسفرت تحريات إدارة البحث الجنائى، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه "فاطمة .ج.ا" 25 سنة ربة منزل ومقيمة طرف أهليتها دائرة القسم.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك لوجود خلافات زوجية بينهما، وذلك لزواجه من أخرى وعلى أثر ذلك قامت بترك مسكن الزوجيه وتوجهت للإقامة بمسكن أهليتها، وأضافت أنها بتاريخ أمس حضر زوجها إلى مسكن أهليتها فى محاولة منه للصلح والتراضى فيما بينهما وأثناء ذلك، قامت بإحضـــار سلاح أبيض (سكين مطبخ) وقامت بالتعدى عليه من الخلف محــدثة إصابته . تحرر عن ذلك المحضر رقم 18087 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016، وجار العرض على النيابة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة