رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة كفر الشيخ: عميدة التمريض أفضل أعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة كفر الشيخ: عميدة التمريض أفضل أعضاء هيئة التدريس

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، إن الدكتورة مهجة عبدالعزيز، عميد كلية التمريض المستقيلة من أفضل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدًا أنه بمجرد استشعارها واقع المسئولية الوطنية وإندساس بعض العناصر التخريبية بين الطلاب قدمت استقالتها.

وأكد في تصريح خاص لـ«شبابيك» أن طالب كلية التمريض صاحب واقعة الانتحار، مخطئ لأنه من ألقى بنفسه أمام زملائه قائلا: «مش كل طالب يرسب في مادة يرمي نفسه وينتحر مش حل» على حد قوله، مؤكدًا أن الجامعة ستتعامل معه كأي طالب من حيث تكاليف الفحوصات الطبية لتكون على نفقة الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة، أن تواصل مع مستفشى طنطا، وأكدوا له أن الطالب عبدالله الهواري صاحب واقعة الانتحار ربما لا يخضع لعملية جراحية، وحالته مستقرة.

من جانبه قال والد الطالب صاحب واقعة الانتحار بكلية التمريض، جامعة كفر الشيخ، إنه لم يتواصل معه من إدارة الجامعة أو أعضاء هيئة التدريس أحد، قائلا: «الجامعة معبرتناش»، مؤكدًا أن نجله لم يخضع لعملية جراحية حتى الآن وكل ما يتم معه فحوصات وتحاليل وعمل أشاعات.

وأكد في تصريح لـ«شبابيك» اليوم الخميس، أن تكاليف الفحوصات والأشاعات، يدفعها من نفقته الخاصة ولم يتلقى أى مبلغ من قبل جامعة كفر الشيخ، مشيرًا إلى «أنه دفع بالأمس في مستشفى طنطا 900 جنيه اشاعات، واثناء حديثه لنا يقف على شباك ليدفع 400 جنيه تكاليف فحوصات أخرى» على حد قوله.

اقرأ أيضا

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة