رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي والزمالك في مهمة «صعبة» بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك في مهمة «صعبة» بدوري أبطال أفريقيا

كتب-أحمد عبده

تنطلق منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، الأربعاء، حيث تترقب جماهير الكرة المصرية مباراتين خارج الديار للأهلي والزمالك، فالأهلي يتمسك بآخر آماله في دخول المنافسه للصعود لقبل النهائي، والزمالك أمام مواجهة ثأرية صعبة في صراعه على تصدر مجموعته.

يخوض الأهلي متذيل المجموعة الأولى برصيد نقطة واحد من 4 مبارايات، مباراة مصيرية أمام متصدر المجموعة، الوداد البيضاوي الذي يسعي لضمان التأهل من المغرب، خاصة أن المباراة تقام بملعب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط.

وتعد مبارة اليوم، الفرصة الأخيرة للأهلي للعودة للمنافسه على أحد بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي، وتقام المباراة في التاسعة والنصف.

أما الزمالك صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، والذي تقام مباراته في السابعة والنصف، من مساء الأربعاء، في مواجهة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، المتصدر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا التى تبعد 65 كم عن العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج، ساعيا لتعويض فارق الثلاث نقاط للعودة لتصدر المجموعة وضمان التأهل مبكرا حتى لا يكون مضطرا لانتظار الحسم للجولة الأخيرة والتي يلاقي فيها انيمبا النيجيري بالقاهرة.  

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر