رئيس التحرير أحمد متولي
 لو نفسك تحضر توقيع كتاب.. دي حفلات أغسطس

لو نفسك تحضر توقيع كتاب.. دي حفلات أغسطس

لو نفسك تحضر حفلة توقيع كتاب، والمؤلف بنفسه يمضيلك عليه، هتلاقي في الموضوع ده مجموعة من حفلات التوقيع لعدة كتب، ومش بس كتب لأ فيه كمان حفل إطلاق العدد التاني من مجلة «قالك فين؟».

6 ريختر

يوقع الكاتب عمر عويس اليوم الأربعاء في السابعة مساءً رواية «6 ريختر» في مكتبة ديوان بشارع 26 يوليو في الزمالك. والرواية تضم مجموعة من القصص تتنوع مواضيعها بين الدراما والتشويق والفانتازيا.

الإبداع في الحبس.. 5 روايات رائعة من أدب السجون

برزخ

يوقع الكاتب محمد أحمد ابراهيم يوم الأحد 21 أغسطس في السابعة مساءً بمكتبة «ألف» روايته الأولى «برزخ».

وعن معنى «برزخ» يقول «إبراهيم» إنه النقطة الفاصلة بين كل شيء وعكسه بين الحب والكره، وبين الحرب والسلام. مكتبة «ألف» في 132 شارع الميرغني أول مطلع كوبري الميرغني من جهة السبع عمارات.

قالك فين؟

13925078_1060519837367289_595034293314570468_n

مجلة «قالك فين؟» هتطلق العدد التاني ليها بمقر «مزج» يوم الخميس 25 أغسطس في السابعة مساءً. والمجلة نتاج ورش عمل نظمتها «مزج» بالتعاون مع مؤسسة دعم لتقنية المعلومات حول الحق في حرية تداول المعلومات وإتاحتها للمواطنين. وصدر العدد الأول منها في مايو الماضي. ومقر «مزج» في: 10 شارع محمود بسيوني، وسط البلد، الدور الأرضي أمام مدرسة الفرنسيسكان.

يوسف زيدانيوقع الكاتب يوسف زيدان كتابي «شجون عربية» و«شجون مصرية» يوم الجمعة 26 أغسطس في السابعة مساءً وذلك في مكتبات «ألف» فرع الميرغني. والدعوة مفتوحة للجميع. ويوسف زيدان كاتب وفيلسوف مصري له عدة مؤلفات وأبحاث علمية في الفكر الإسلامي والتصوف وتاريخ الطب العربي، وله إسهام أدبي في أعمال روائية.

المستضعفون ينتصرون ولو بعد حين.. تعلم من هذه الروايات

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»