رئيس التحرير أحمد متولي
 عميد آداب كفر الشيخ: اتهام الجامعة لي باطل ولدي المستندات

عميد آداب كفر الشيخ: اتهام الجامعة لي باطل ولدي المستندات

نفى عميد كلية الاداب جامعة كفر الشيخ، عبدالله علام، اتهام الجامعة له بنسب مواد علمية باللغة الإنجليزية على أساس أنها أبحاث علمية خاصه به، مؤكدًا أن رئيس الجامعة الدكتور ماجدب القمري، لا يريد ظهور العلماء ليبنى مجدًا لشخصه.

وأضاف لـ«شبابيك»، لدي المستندات التي تؤكد أن كل ما زعمته الجامعة باطل ولا أساس له من الصحة، وكل ما حدث أن الانتاج العلمي الخاص بي أنتجته باللغة الانجليزية لمخاطبة الجامعات الخارجية، ومختومة من جامعة كفر الشيخ.

رئيس جامعة كفر الشيخ: عميد كلية الآداب تلاعب بنتائج 220 طالب

كما نفى اتهام الجامعة الخاص بالتلاعب في أوراق إجابات امتحانات طلاب الفرقة الأولى بكلية الآداب قائلًا: «كلام فاضي».

ووجه سؤال لنائب رئيس الجامعة للبحوث والدراسات الدكتور سيد حجازي الذي أقر أن ما قام به عميد كلية الآداب، عبدالله علام من تحويل الانتاج العلمي الخاص به حق له من خلال التقارير والمستندات التي وقع عليها بجانب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد أبو والي.

رئيس جامعة كفر الشيخ: عميد آداب مدان بالسرقة العلمية

يشار إلى أن رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، أصدر قرار بإيقاف الدكتور عبد الله علام عميد كلية الآداب عن العمل احتياطيًا لمدة ثلاثة أشهر لتلاعبه بأوراق إجابة عدد من الطلاب واستغلال نفوذه كعميد للكلية.

كان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور عبد الله عبده علام، عميداً لكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ في 24 فبراير 2015.

عميد اداب 1322

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة