رئيس التحرير أحمد متولي
 شرط «جوارديولا» لعودة يايا توريه للعب مع المان سيتي

شرط «جوارديولا» لعودة يايا توريه للعب مع المان سيتي

طالب «جوسيب جوارديولا» مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي من لاعب الوسط الإيفواري، يايا توريه، الإعتذار عما بدر من وكيل أعماله، ديميتري سيلوك، مؤكدا ان هذا هو شرطه الوحيد لإشراك اللاعب في مباريات الفريق.

وقال «جوارديولا» أمس الثلاثاء، عشية مباراة فريقه ضد «سوانسي سيتي» بكأس الرابطة الإنجليزية  "يتعين على توريه الاعتذار لزملائه، للنادي، وإذا لم يفعل فإنه لن يلعب أي مباراة".

وكان ديميتري سيلوك، وكيل اللاعب، أكد أن استبعاد «يايا توريه» من دوري الأبطال، هو قرار «جوارديولا» وعلينا احترامه. وإذا فاز بالبطولة هذا الموسم سأسافر إلى إنجلترا، وسأقول إن جوارديولا، هو أفضل مدرب في العالم".

وتابع: "لكن إذا لم يحقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، أتمنى أن يتحلى بيب بالشجاعة ليقول وقتها إنه أخطأ حين أذل لاعبًا بمستوى يايا".

وبلغت الأمور بين توريه ومدرب الفريق توترا بات ينذر بمغادرة اللاعب الإيفواري لمانشستر سيتي، اعتبارا من يناير المقبل مع فتح باب الانتقال، أو قبل ذلك في حال فسخ العقد الذي يربط الطرفين.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم