رئيس التحرير أحمد متولي
 نوفمبر المقبل.. ملتقي للأسر الطلابية برعاية وزارة الشباب

نوفمبر المقبل.. ملتقي للأسر الطلابية برعاية وزارة الشباب

قالت الدكتورة علا محمد، مدير عام رعاية الجامعات بوزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة ستعقد ملتقى للأسر الطلابية في الفترة من 6 الي11 نوفمبر القادم بالإسكندرية، بحضور 900 شاب وفتاة.

جاء ذلك خلال كلمة لها في ملتقى «الشباب والمشاركة المجتمعية فى57357» الذي عقد ظهر اليوم الإثنين، في القاعة الرئيسية داخل مستشفي 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان. بحضور عدد من مديري رعاية الشباب بالجامعات.

أضافت الدكتورة علا محمد أن وزارة الشباب لن تتواني عن تقديم الدعم لجميع الطلاب، مشيرة الي أن هناك عدد من الفاعليات التي ستنظمها الوزارة خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها ملتقى الفتيات الذي سيعقد بعد انتهاء العام الدراسي الأول.

كانت مستشفى سرطان الأطفال قد عقدت ملتقى «الشباب والمشاركة المجتمعية فى 57357»  بهدف تعميق الروابط بين المستشفى وطلاب الجامعات الحكومية، من خلال تنظيم مشاركتهم مع المستشفى فى العديد من الانشطة، مثل حملات التوعية ضد مرض السرطان ومسبباته والمشاركة فى الاحتفاليات التى يتم تنظيمها لصالح المستشفى، كالماراثون السنوى وحملات التبرع بالدم والمعارض.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم